توحد
التعريف بالموقع
موقع صوت مرضى التوحد موقع يهتم بأحوال مرضى التوحد وأهالى التوحد فى جميع ربوع العالم العربى يهدف موقعنا إلى مساعدة هذه الفئه التى اهداها الله هذا البلاء وتعانى من تهميش بشكل كبير مع الإزدياد المطرد فى عدد الحالات.
نعمل على مساعدة الحالات والأهالى من خلال متابعة أخر الأخبار الخاصة بكل شئ يخص التوحد من خلال قصص حقيقيه لأهالى التوحد منها الذى نجح فى التحسن بالحالات ومنهم من يعانى بشكل دائم.
 من خلال التدريبات التى تكون على شكل مقالات أو فيديوهات تعليميه لمساعدة الأهالى ونعتنى أيضا بتوفير المعلومات عن المراكز التعليمية والأطباء كلما توفر لنا ذلك ونسعى إلى وضع الاماكن الخيرية التى تساعد أهالى ذوى التوحد لما نعلمه عن التكلفه العاليه لتأهيل التوحديين للعيش حياه طبيعية.
نشعر بألم مرضى التوحد ونشعر بألم الأهالى وندعو الله ان يكون موقعنا خطوه لمساعدة أبناءنا الذين يتألمون فى صمت قاتل نأمل المساعدة فى زيادة مواد الموقع ولا ننتظر منكم سوى ان تصل رسالتنا لكل من يهتم بالتوحد ومن يجب ان يهتم بالتوحد نرجو دعمنا دائما بالموضيع الجدية المفيدة نرجو ان نوضح بعض صور الظلم التى تقع على هذه الفئة لمجرد ان بعضهم لايتكلم.
لاتنسونا من صالح دعاؤكم .

كيف نرتب المواضيع في صوت مرضى التوحد؟

يتم ترتيب الأخبار حسب تاريخ كل منها، بحيث تكونالأخبار الحديثة دائما في أعلى الصفحة.

ما هو معيار اختيار " الأكثر قراءة "؟

ركن " الأكثر قراءة " هو ركن يحدد قراءالموقع محتواه.

حيث يتم ترتيب الأخبار تنازليا حسب عدد مرات تصفح الخبر من زوار الموقع .. أي أن تصفحك لخبر معين يحدد موقعه وترتيبه في قائمة" الأكثر قراءة ".

كيف يتم اختيار المصادر الموجودة بموقعنا ؟

يتم البحث دائما في المواقع المعروفة في هذاالمجال كما تقوم إدارة الموقع بكتابة بعض المقالات التي تجد انها مفيدة وتسهم فيمجال مساعدة ذوى التوحد

لماذا هناك إعلان غير لائق على صفحات الموقع؟

نعتذر عن الظهور المفاجئ لبعض الإعلانات الغيرلائقة ولكن  الإعلانات يتم ظهورها مباشرة من شركات معتمدة وليس لنا تحكم مباشر بها ولكن نرجو إبلاغنا على الفور في حال وجود أي إعلان غير لائق .

ما مدى مسئولية موقع صوت مرضى التوحد عن الأخبار المنشورة؟

موقع موقع صوت مرضى التوحد في الأساس هو خدمة تجميع وتصنيف للأخبار، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به الموقع هو إعادة نشر الخبر والاشارة لمصدر المحتوى .

كيف يمكن لموقع صوت مرضى التوحد مساعدة الأهاليوالعاملين في المجال؟

يسعد الموقع بنشر أي موضوع ذو فائدة لمرضى التوحد مجانا وذلك بعد مراجعته من إدارة الموقع وذلك من خلال الاتصال بإدارةالموقع من خلال البريد الإلكترونى 

Info@twahodvoice.com.